دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-15

الشاعرة ليندا إبراهيم ابنة الياسمين الشامي إلى جرش 2024

بإحساسها العميق، ولغتها الخاصة تحمل إلينا الشاعرة السورية ليندا إبراهيم كلّ ياسمين الشام، وتقرأ أشعارها بثقة الصورة وجماليات اللغة. الشاعرة المولودة في دمشق، المهندسة الاستشارية، عضو اتحاد الكتاب العرب جمعية الشعر، وعضو مشارك في اتحاد الصحفيين السوريين، ومشاركة في أهم المهرجانات الأدبية والفعاليات الثقافية في سوريا والبلاد العربية، من أهم الأصوات الشعرية التي أبرزتها مسابقة "أمير الشعراء" بأبو ظبي، بموسمها الخامس، مع العديد من المشاركات في أهم المنابر السورية والعربية، مثل المربد، أبو تمام، بابل، في العراق، ومهرجان الشعر المقاوم بلبنان، وغيرها العديد. 
حصلت الشاعرة ليندا إبراهيم على جائزة عمر أبو ريشة للشعر العربي بسوريا عام 2016 ، وجائزة الأغنية الوطنية السورية 2021 ، وجائزة نازك الملائكة للإبداع النسوي العربي ببغداد. 2014... من دواوينها : "لدمشق هذا الياسمين"، "فصول الحب والوحشة"، "لحضرة الرسولة"، "أنا امرأة الأرض"، "لسيدة الضوء"، "منمنمات دمشقية"، "على الجسر العتيق"، "حتى لاح ظلٌّ".
تكتب المواد النقدية والبحوث والدراسات الأدبية في أهم الدوريات والمواقع الثقافية العربية، لحن عددٌ من قصائدها، مثل "القصيدة الشآمية"، وكُتبَ عن أشعارها أكثر من دراسة نقديّة في أسلوبها وتقنياتها الأدبيّة..... كما ورد اسمها وسيرتها الأدبية والعلمية في معجم البابطين وموسوعة شعراء طريق الحرير ومعجم شاعرات نساء عربيات.
عدد المشاهدات : ( 3535 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .